القاضي يرفض سحب جواز سفر براهيم غالي لمنعه من السفر !!

المهاجر SM

سفيان المرزوقي مكتب مدريد إسبانيا

رفض قاضي المحكمة الوطنية سانتياغو بيدراز ، اتخاذ إجراءات احترازية لضمان حضور زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي كمتهم. سيحتفظ المتهم ، الذي تم إدخاله إلى مستشفى في لوغرونيو متأثرًا بفيروس كورونا ، بجواز سفره وسيتعين عليه الحضور عبر الفيديو ، إذا كانت حالته الصحية تسمح بذلك ، الثلاثاء المقبل.

وقد برر القاضي ، الذي يعالج شكوى من الجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الإنسان (ASADEDH) ضد غالي ، أن “المعلومات” التي ظهرت في وسائل الإعلام لا يمكن ، بوضوح ، أن تؤدي إلى الإتفاق على إجراءات تقييدية لأي تحقيق “، بعد أن طلبت هذه الجمعية سحب جواز سفره لمنعه من مغادرت إسبانيا.

استغل بيدراز ، كبير قضاة المحكمة الوطنية في ذلك الوقت ، قراره لإطلاق تحذير أمام محاكم لوغرونيو العادية من أجل نقل الشكوى لغالي بهذف تمكينه من تعيين محامٍ . ويشير إلى أنه إذا لم يكن لديه محام ، فسيتم تعيين أحدهم بحكم منصبه.

وبالمثل ، يطلب من قاضي عميد العاصمة ريوجان إرسال الاستدعاء إليه ليوم الثلاثاء ، 1 يونيو ، وأنه في حالة بقاءه في مستشفى سان بيدرو ، يمكن تنفيذ هذا الاستدعاء عن طريق تقنية المكالمة المرئية . وبهذه الطريقة يستغل ظهور غالي ليسأله عن الحقائق الواردة في الشكوى التي تتهمه بارتكاب جرائم خطيرة ضد الإنسانية.

الإشتراك
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتًا
Inline Feedbacks
View all comments
Hanan
Hanan
1 سنة

إذن لن ننتظر اي عدالة من الإسبان على قول القاضي لن ينزع جواز السفر لغالي،فلنستعد لسماع عودة غالي في اقرب وقت لأن هذا ما إستنتجته من كلام القاضي،حسبي الله ونعم الوكيل.

Abou jad
Abou jad
1 سنة

نحن نتساءل اين استقلالية القضاء ونزاهته شفتهم اعطوا لسفاح مرتزق حجما اكبر من حجمه اذا الكرة في ملعب الاسبان، اتركوا نرى نهاية الماتش لنرى النتيجة.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات AdBlock حتى تستطيع تصفح الأخبار الحصرية على موقعنا المهاجر وشكرا على دعمكم لنا.