الشباب الإسباني يقبل على أخذ اللقاح أملا في الرجوع للحياة العادية

طوابير الأمل في الحياة

المهاجر SM

المصدر : وكالة الأنباء الرسمية EFE

يقبل الشباب الإسبان الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 عامًا على مراكز التطعيم بشكل كبير في مجتمعات مثل مدريد أو كاتالونيا أو جزر البليار ، على الرغم من الوصمة التي تصاحب هذه المجموعة ، والتي يشار إليها على أنها مسؤولة عن الموجة الخامسة من فيروس كورونا بسبب التصرفات الخارجة عن السيطرة ، مثل المخالطة و عدم احترام التدابير الوقائية.

بعد شهر واحد فقط من بدء حملة التطعيم ضمن هذه الفئة العمرية ، يحصل أكثر من نصف الشباب على جرعة واحدة على الأقل في جزر الكناري (57٪) ، مدريد (56٪) ، جزر البليار (54 ، 4٪) وكاستيلا لامانشا (55.9٪) ومورسيا وأستورياس (55.2٪) وأراجون (54.2٪) والأندلس (52.7٪) ونافارا (52.4٪) وكاتالونيا (50٪) ، بحسب البيانات التي نشرتهالوزارة الصحة يوم الجمعة الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اثنين من كل عشرة شبان تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 عامًا لديهم بالفعل الرغبة في أخذ الجرعات بجزر البليار (27.5٪) وأراغون (23.2٪) وكاتالونيا (22.6٪) ومدريد (19٪).

ومع ذلك ، في مواجهة هذا السيل من العدوى التي تصيب الشباب ، تأسف هذه الفئة لأن قسمًا من السكان يسمي الزيادة في الحالات بـ “الموجة الشابة”. في الواقع ، أراد الشباب الذين أطلقو حملة الهاشتاغ #Yomevacuno إظهار التزامهم بالحد من الوباء على الشبكات الاجتماعية ، في الوقت الذي بدأ فيه بالفعل أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا تلقيحهم في بعض المجتمعات مثل مدريد أو إقليم الباسك أو كاتالونيا أو جزر البليار.

الإشتراك
نبّهني عن
guest
5 تعليقات
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتًا
Inline Feedbacks
View all comments
Wafi
Wafi
2 سنوات

Salm ahkoya chkon liya9bal yadi wlado ila9ho hada smayto ntihar

Mohammed Elmerzouki
Mohammed Elmerzouki
2 سنوات
Reply to  Wafi

الله يحفظ اوليداتنا. آمين يارب العالمين.😷🖐

Hanan
Hanan
2 سنوات

الله يدير لينا لي فيها الخير ويفرج علينا وترجع الحياة إلى طبيعتها بإذن الله تعالى 🤲

Mohammed Elmerzouki
Mohammed Elmerzouki
2 سنوات
Reply to  Hanan

آمين يارب العالمين.🕋👍👍👍👍👍🖐

Mohammed Elmerzouki
Mohammed Elmerzouki
2 سنوات

اللهم ارفع عنا هذا الوباء وهذا البلاء واجمع شمل الأسر في جميع أنحاء العالم وارجعنا إلى حياتنا الطبيعية إنك سميع مجيب الدعاء.
حفظك الله ورعاك بعينه التي لا تنام آمين يارب العالمين.🕋👍👍👍👍👍🌻🌻🌻🌷🌷🌷❤❤❤❤❤😷😷😷🖐

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات AdBlock حتى تستطيع تصفح الأخبار الحصرية على موقعنا المهاجر وشكرا على دعمكم لنا.