إنفصاليون..يهددون يوتوبر مغربي بالقتل في إسبانيا في فيديو على المباشر و الشرطة تتدخل

تعرض اليوتوبر المغربي المقيم بإسبانيا و المعروف بعثمان برشلونة للتهديد من طرف أحد الإنفصاليين ، على المباشر في قناته ، بينما كان يتلقى مكالمات هاتفية من متابعيه إستقبل إتصال من رقم تابع للدولة الهولندية ، ليفاجئ بشخص يشتمه و يهدده بالقتل .

و لم يقتصر على تهديده بالقتل أمام ما يفوق 800 مشاهد على المباشر فقط بل هدده على رسائل واتساب أيضا حسب تصريح اليوتوبر عثمان في فيديو وضعه على قناته و ناشد من خلاله السلطات الإسبانية لحمايته هو و أسرته .

و يعتبر هذا الأمر خطير للغاية حيث هؤلاء الأشخاص لا يخشون السلطات و يتحدون رجال الأمن سواء في الدولة الإسبانية أو الهولندية ، بجرأتهم على تهديد المواطنين المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي سواء من خلال تعاليقهم أو فيديوهاتهم المنتشرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

و قد إتهم عثمان في فيديو على قناته ، الأشخاص الذين قامو بالإعتداء على العلم الوطني المغربي في سفارة الدولة المغربية ببرلين ، و نسب لهم هذا الفعل .

و يبقى السؤال المطروح هل كل هته الأفعال ضد المؤسسات الديبلوماسية و المغاربة في دول الإتحاد الاوروبي أصبحت أمرا عاديا و ليس هناك من مسائل لهؤلاء الخونة الذين إتخذو من دول الإتحاد الأوروبي ملاذا للتعبير عن حقدهم و عدوانهم تجاه أبناء جلدتهم .

بعد تواصلنا مع الشخص الذي تعرض للإعتداء أكد لنا أنه قدم شكاية ضدهم و أن السلطات الإسبانية تعاملت مع الأمر بكل جدية و إحترافية ، و حذرته من خطورة الوضع ، و أنهم سوف يتواصلون معه حين يتم التعرف على أصحاب الفعل .

تحرير : سفيان المرزوقي

مكتب : مدريد إسبانيا

الإشتراك
نبّهني عن
guest

2 تعليقات
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتًا
Inline Feedbacks
View all comments
Hanan
Hanan
3 سنوات

الله ياخد الحق في الإنفصاليييين اينما كانو،والله يحفظ اخونا عثمان وعائلته من اي شر ومكروه،تحياتنا الكبيرة لهذا الموقع نتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات AdBlock حتى تستطيع تصفح الأخبار الحصرية على موقعنا المهاجر وشكرا على دعمكم لنا.