وزيرة السياحة الإسبانية ترد على فرنسا نحن نعلم كيف نحمي السياح

المهاجر SM سفيان المرزوقي

ردت وزيرة الصناعة والتجارة والسياحة ، رييس ماروتو ، اليوم الجمعة على الحكومة الفرنسية ، التي أوصت هذا الأسبوع مواطنيها بعدم السفر إلى إسبانيا. قائلة لا يجب أن ندق المنبهات. علينا التنسيق بين دول الاتحاد الأوروبي. وشددت على أن إسبانيا لديها أدوات لتأمين السلامة للسياح والمسافرين. مشيرة إلى أن المسؤول التنفيذي الفرنسي تحدث أيضًا عن البرتغال ، وهي دولة تتطلب اختبارًا سلبيًا أو شهادة تطعيم رقمية اعتبارًا من يوم الجمعة لجميع المقيمين في أي فندق في البلاد.

الحالة الوبائية في إسبانيا:

يرتفع معدل الإصابة التراكمي إلى 277 حالة لكل 100000 نسمة في آخر 14 يومًا ، ويصل إلى 911 حالة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 عامًا. فيما يتعلق بالتطعيم ، فإن 20.5 مليون إسباني قد حصلوا على الجرعتين من اللقاح ضد فيروس كورونا ، 43.3 ٪ من السكان، و هناك أيضاً 27,2 مليون بجرعة واحدة أي ، 57.5٪ من سكان إسبانيا. أعلنت شركتا الأدوية Pfizer و BioNTech يوم الخميس عن تطوير نسخة محدثة من لقاح فيروس كورونا لاستهداف متغير دلتا. وفقًا للشركات ، ستكون جرعة التعزيز الثالثة ضرورية “للحفاظ على أعلى مستويات” الحماية ضد كوفيد -19.

الإشتراك
نبّهني عن
guest

1 تعليق
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتًا
Inline Feedbacks
View all comments
Hanan
Hanan
3 سنوات

إسبانيا تفكر فقط في إنقاذ دولتها من الأزمة الإقتصادية أما عن أنها تعلم كيف تحمي زوارها، أظنه أمر جد صعب مع تفشي الوباء مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات AdBlock حتى تستطيع تصفح الأخبار الحصرية على موقعنا المهاجر وشكرا على دعمكم لنا.