بونو و النصيري …في نهائي الكبار يؤكدون أن ما وصل له الأسود في المونديال ليس صدفة

المهاجر : سفيان المرزوقي
متابعة :

لم تكن صدفة أو ضربة حظ أن يتألق المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 ، و خير دليل على ذلك هو تألق عناصر أسود الأطلس في أنديتهم ، و وصولهم إلى نهائي الكبار الأوربا ليغ ، و كأنهم يؤكدون للعالم أن المغرب كان أحق بالوصول إلى نهائي المونديال ، لولا بعض التجاوزات الا رياضية كما أكد مؤخرا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع .

وهاهو الآن نادي إشبيلية الإسباني و جماهيره ، يعلقون آمالهم على حارس عرين أسود الأطلس ، الأسد بونو لكي يحمي مرماهم ، و يوسف النصيري صاحب أطول قفزة لكي يمنحهم هذف التقدم و الإطمئنان في أولى دقائق المباراة المرتقبة عشية اليوم .

قد تبدو مباراة إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي متكافئة على الورق في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، لكن علاقة حب الأندلسيين بالمسابقة قد تمنحهم الأفضلية في بودابست.

هم الأبطال القياسيون بست ألقاب، متفو قين على أقرب المنافسين، إنتر ويوفنتوس الإيطاليين وليفربول الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني مع ثلاثة ألقاب لكل منهم.

ورغم موسمه المخيب للآمال في الدوري الإسباني، كان مسار إشبيلية ثابتا في يوروبا ليغ، حيث أطاح مانشستر يونايتد الإنكليزي ثم يوفنتوس ليبلغ النهائي السابع له في المسابقة.

في النهائيات الستة السابقة خرج إشبيلية مظفرا باللقب، وقال قائده خيسوس نافاس إن فريقه انطلق محلقا منذ بداية المنافسة.

وأوضح في حديث لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الأسبوع الماضي أن “نحن نتبد ل (في يوروبا ليغ) ومن المذهل كيف نخرج في كل مباراة”.

وأضاف “إنها مسابقة أعطتنا الكثير، والفرحة التي توفرها لنا في كل مرة نشارك فيها تدفعنا إلى الذهاب أبعد ما يمكن”.

الهدف الإضافي هذا الموسم هو رد الجميل للجماهير على دعمها، بعد واحد من أسوأ مواسم إشبيلية في الدوري الإسباني في الذاكرة الحديثة.

الإشتراك
نبّهني عن
guest

1 تعليق
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتًا
Inline Feedbacks
View all comments
Fast Moon
Fast Moon
1 سنة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
فعلا تألق المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر لم يكن صدفة نظرا لعدد الفرق العتيدة التي أقصاها لكي يصل إلى المربع الذهبي!!!🦁💪🦁واليوم بونو والنصيري حفظهما الله يثبتان ذلك.👏👏👏❤️🇲🇦❤️

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات AdBlock حتى تستطيع تصفح الأخبار الحصرية على موقعنا المهاجر وشكرا على دعمكم لنا.