إعتداء عنيف على مواطن مغربي من طرف حارس أمن أمام القنصلية المغربية بمورسيا

تعرض مواطن مغربي أمام باب القنصلية المغربية بمورسيا صباح اليوم ،إلى إعتداء جسدي، مما ترك جروح على مستوى المنطقة الأمامية من رأسه .

وقد ظهر في فيديو قام بتسجيله أحد المواطنين المغاربة الذي كان أيضاً متواجدا في عين المكان ، أحد حراس الأمن إسباني الجنسية و هو يعنف المواطن المغربي ، و إبن الضحية يصرخ أترك أبي باللغة الإسبانية .

 

وقد عبر العديد من المواطنين المغاربة المقيمون في إسبانيا عن إستيائهم في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاهدتهم لذلك المقطع خصوصا و أن موضفوا القنصلية كانو يقومون بتهدئة المواطن و إغرائه بمنحه الوثيقة التي أتى من أجلها

إذا كانت الوثيقة من حق المواطن فلمذا تدخل حارس الأمن و لمذا قام بتعنيف المواطن كل هته الأسئلة ننتظر إجابة عنها من طرف المسؤولين و سنوافيكم بكل جديد إن شاء الله .

الإشتراك
نبّهني عن
guest

3 تعليقات
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتًا
Inline Feedbacks
View all comments
حسن بوعنان
حسن بوعنان
4 سنوات

عمل غير مقبول تماما. نرفضه رفضا تاما. لابد من التحقق من الحدث. هنالك نماذج لا تحترم القوانين المنصوص بها في القنصليات المغربية عكس الادرات الاوروبية. وهذا رأيته بأم عيني وعشته في القنصلية المغربية بڤالينسيا. هناك نماذج ليس من السهل التفاهم معهم . عقلية متحجرة، مختلفة ، يحتقرون الموظفين العاملين بها وينعتوهم بأبشع النعوتات و….. الخ. على كل لابد من فتح تحقيق معمق في القضية والاستماع للشهود الوزراء. وشكرا.

Hanan
Hanan
4 سنوات

والله العظيم ملي كنشوف فحال هاذ المواقف كيضرني خاطري وكنمرض 😟صراحة هاذا هو الواقع ديالنا 😞مسيرة موفقة اخويا ومزيد من التألق والازدهار

سفيان
سفيان
4 سنوات
Reply to  Hanan

شكرا أختي حنان بارك الله فيك

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات AdBlock حتى تستطيع تصفح الأخبار الحصرية على موقعنا المهاجر وشكرا على دعمكم لنا.